ما هي وظيفة L-glycine؟
أنت هنا: مسكن » أخبار » ما هي وظيفة L-glycine؟
اتصل بنا

ما هي وظيفة L-glycine؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-07      المنشأ:محرر الموقع

L-glycine هو مسحوق بلوري أبيض إلى كريم ، بلا رائحة وغير سامة. قابل للذوبان في الماء ، غير قابل للذوبان تقريبًا في الإيثانول أو الأثير. يتم استخدامه في صناعة الأدوية ، والاختبار الكيميائي الحيوي والتوليف العضوي. إنه حمض أميني يحتوي على أبسط بنية في سلسلة الأحماض الأمينية وليس ضروريًا لجسم الإنسان. لديها مجموعات وظيفية الحمضية والقلوية في الجزيء. يمكن أن يكون مؤينًا في الماء ولديه ماء قوي ، ولكنه عبارة عن حمض أميني غير قطبي قابل للذوبان في المذيبات القطبية ولكنه غير قابل للذوبان في المذيبات غير القطبية ، وله نقطة غليان عالية ونقطة انصهار. يمكن أن يؤدي ضبط الحموضة والقلوية للمحلول المائي إلى أن يكون للجليكين أشكالًا جزيئية مختلفة.


جليكاين


  • ما هي الخصائص الفيزيائية لL-glycine?

  • ما معنىL-glycine?

  • ما هي استخدامات L-glycine?




ما هي الخصائص الفيزيائية لـ L-glycine؟


المظهر والخصائص: مسحوق بلوري أبيض إلى كريم

كثافة: 1،254 جم/سم 3

نقطة الانصهار: 240 ℃ (التحلل)

قابلية ذوبان المياه: 25 جم/100 مل (25 ℃)

استقرار: مستقر. قابل للاشتعال. غير متوافق مع الأكسدة القوية.

شروط التخزين: 2-8 درجة مئوية


L-glycine ككل جزيء قطبي (جميع الأحماض الأمينية قطبية) ، لكنه حمض أميني غير قطبي. وذلك لأن قطبية الأحماض الأمينية يتم الحكم عليها من خلال طبيعة مجموعة R ، وليس الجزيء بأكمله. سلسلة الجليكاين المتفرعة هي ذرة هيدروجين تصنفها على أنها سلسلة هيدروكربون غير قطبية. على الرغم من أنه قابل للذوبان بسهولة في الماء ، إلا أنه يشبه الحمض الأميني الماء.



ما معنى L-glycine؟


L-glycin هي بلورة أحادية أو سداسية بيضاء أو مسحوق بلوري أبيض ، بلا رائحة وغير سامة ؛ قابل للذوبان في الماء ، غير قابل للذوبان تقريبًا في الإيثانول أو الأثير. نقطة الغليان: 233 ℃ ، نقطة الانصهار: 240 ℃. يتم استخدامه في صناعة الأدوية ، والاختبار الكيميائي الحيوي والتوليف العضوي. هذا هو أبسط بنية في سلسلة الأحماض الأمينية.

L-glycin هو حمض أميني غير ضروري لجسم الإنسان. لديها مجموعات وظيفية الحمضية والقلوية في الجزيء. يمكن أن يكون مؤينًا في الماء وله ماء قوي. ومع ذلك ، فهو حمض أميني غير قطبي. إنه قابل للذوبان في المذيبات القطبية ، ولكن بالكاد قابل للذوبان في المذيبات غير القطبية. كما أن لديها نقطة غليان عالية ونقطة انصهار. يمكن أن يكون للجليكاين أشكال جزيئية مختلفة عن طريق ضبط الحموضة والقلوية من محلول مائي.




ما هي استخدامات L-glycine؟


L-glycine يستخدم ككاشف كيميائي حيوي للأدوية ، والأعلاف والأغذية المضافة ، وكفرق غير سامة في صناعة الأسمدة النيتروجينية ؛

L-glycine يمكن استخدامها في المكملات الغذائية. أساسا للتوابل ، وما إلى ذلك.

L-glycine له تأثير مثبط معين على تكاثر Bacillus subtilis و Escherichia coli. لذلك ، يمكن استخدامه كمحافظة على منتجات Surimi ، وزبدة الفول السوداني ، وما إلى ذلك. يستخدم بكمية إضافة من 1 ٪ إلى 2 ٪ ؛

L-glycine له تأثير مضاد للأكسدة (نظرًا لتأثيره المعدني في المعادن) ، يمكن أن تمتد الإضافة إلى الكريمة والجبن والارجرين مدة الصلاحية بمقدار ثلاث إلى أربع مرات ؛

L-glycine يمكن أن تضيف 2.5 ٪ الجلوكوز و 0.5 ٪ من الجليكاين لتحقيق الاستقرار في البضائع المخبوزة ؛

أضف 0.1 ٪ إلى 0.5 ٪ من L-glycine إلى دقيق القمح المستخدم في شعيرية الطهي السريعة ، والتي يمكن أن تلعب أيضًا دورًا حارًا ؛

L-glycine يمكن أن تخزن طعم الملح الجدول والخل. الجرعة هي 0.3.0.7 ٪ للمنتجات المملحة و 0.05.0.5 ٪ للمنتجات المخللة.



حالياً، Polifar تعاونت مع 642 عميل واكتسب أكثر من 2000 عميل. في المتوسط ​​، يتم إضافة عميل جديد كل أسبوع. حالياً، Polifar عملت مع 642 عميل واكتسب أكثر من 2000 عميل. في المتوسط ​​، يتم إضافة عميل جديد كل أسبوع.


لدينا فريق فني ممتاز، والتي يمكن تصميمها وفقا لمتطلبات العملاء. لدينا فريق فني ممتاز، والتي يمكن تصميمها وفقا لمتطلبات العملاء.
  • إضافات الأعلاف: 86-25-83463431
    إضافات غذائية: 86-25-84431783
  • sales@polifar.com:ضافات مغذيه:
    المضافات الغذائية:
    food.sales@polifar.com
  • غرفة 1506، بناء B-1، غرينلاند نافذة الأعمال بلازا، رقم 2 Jinlan Road، Jiangning District، Nanjing
مرحبا بكم في الاتصال بنا
لدينا فريق فني ممتاز
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
حقوق النشر © 2021 مجموعة بولييفار. كل الحقوق محفوظة.